جمال

حيل جمالية للبشرة بميزانية محدودة

بواسطة نورلين أحمد في
كل فتاة تبحث على ان تكون جميله دائماً وكل ما يدور بذهنها ان تبقى شابه لعمر طويل ومن اجل ذلك قد تنفق الاموال ببذخ على المنتجات التي تظهر جمال المرأة واناقتها. لا تزال صناعة منتجات الجمال مزدهرة،حيث تحقق مبيعات عالية جداً،وتحقق ارباح خالية سنوياً وذلك بفضل التدفق المستمر للمنتجات الجديدة،كل فتاة تبحث عن جمالها وبقاء هذا الجمال دائم وظهورها دائماً بشكل شاب ولأجل هذا تنفق الكثير من الاموال وذلك للحصول على احدث المنتجات العصرية. قد نقدم لكم في هذا المقال بعض الأفكار للحصول على نتائج رائعة مع منتجات شائعة مثل القهوة ومعجون الأسنان،سوف تعمل هذه النصائح على توفير الكثير من المال والوقت.

 حيل جمالية للبشرة غير مكلفة

بودرة الاطفال لرموش طويلة

تحلم كل النساء بالحصول على رموش طويلة وجذابة،ولكن مع ظهور الكثير من المنتجات العديدة كل يوم من الماسكرا من الصعب معرفة النوع المناسب الذي تريدي الحصول عليه ، وفي كثير من الاحيان تكون النتيجة غير مرضية وغير ما نراها في الصحف والمجلات ،فلا تقلقي من هذا ،سنقدم لكي حيلة تجعل رموشك تبدو صناعية واحترافية، كل ماعليكي هو احضار بودرة الاطفال وقطعة من القطن ثم نضع من بودرة الاطفال على القطن ونضع طبقة رقيقة من البودرة على الرموش قبل وضع الماسكرا وذلك تلتصق الماسكرا جيداً في الرموش لتبدو طويلة وكثيفة وذات منظر جذاب.

الفازلين لرائحة تدوم طويلاً

الكثير من الاشخاص ينفقون اموال على العطور،وقد تكتشف ان رائحتة قد انتهت قبل منتصف اليوم ،حتى العطور غالية الثمن لا تدوم ايضا لنهاية اليوم،سنقدم لكم حيلة تجعلك لا تقلق ابداً حيال هذا الامر،كل ماعليك فعله هو وضع طبقة رقيقة من الفازلين على معصمك وعلى رقبتك قبل رش العطر وبذلك سوف يلتقطه الفازلين ويطيل تأثيره وأفضل ما في هذا الامر ان الفازلين غير مكلف في الثمن وبذلك لن تحتاج الى انفاق اموال اضافية عى اي عطر أخر.

شوكة لأنف مثالي

من منا ليس لديه شوكه في منزله،لذا سنقدم لكم حيله باستخدام شوكة الطعام كل ما عليكِ فعله هو وضع الشوكه على انفك لتكون دليل ارشادي لكِ وبذلك تقومي بوضع الضوء في المنتصف والظل على الجانبين،ومن السهل تنظيف الشوكة بعد كل مرة تضعين بها المكياج.

ماسك الكركم للوجه

تغيرت صورة الكركم بشكل عميق في السنوات الاخيرة،ويشهد الجميع على فوائده الصحية والجمالية،نحن نتناوله كطعام ولكن يمكن ايضاً صنع ماسك للوجه منه. يمكن ان يساعد خليط الكركم في تقليل التصبغات والتجاعيد وتهيجات الجلد ويقلل ايضاً الانتفاخات. لا تترك الكركم كثيراً على الوجه. الاسبرين للتخلص من الشوائب الأسبرين ليس باهظ الثمن فهو له العديد من الفوائد،هو ليس مجرد مسكن للآلام فقط بل له استخدامات أخرى. يمكن طحن الاسبرين وخلطه بالماء حتى تتكون عجينة ويتم وضعه على الوجه. يساعد قناع الاسبرين في محاربة حب الشباب ويعمل على شد التجاعيد وتهدئة البشرة المتهيجة. يعمل ايضاً على إزالة البقع الموجوده على البشرة وذلك من اجل بشرة صافية ونضرة.

خيط تنظيف الاسنان للمسام

جميعنا نقوم بشراء خيط الاسنان ونحن نعلم ايضاً انه غير مكلف في الثمن،كل ما عليك احضار اثنان من حاملي خيط تنظيف الاسنان وتقوم بتنظيف مسام البشرة بها. ما عليك سوى استخدام منشفه دافئة ووضعها على بشرتك لمدة خمس دقائق وذلك حتى تتفتح المسام. نأخذ اثنين من خيط تنظيف الاسنان ومررهما جنبا الى جنب برفق على البشرة ،وساندها مش من رؤية الشوائب التي تخرج على الخيط. هذه الحيلة تعطي نتيجه مرضية جداً وقد تغنيك عن شراء المنتجات باهظة الثمن.

القهوة لتقشير الوجه

يستمتع الجميع بتناول فنجان قهوة كل صباح فهي المشروب المفضل لمعظم الاشخاص،وبالتالي من السهل الحصول على تفل القهوة،في المره التالية التي تعد فيها القهوة احتفظ بتفلها فهو مقشر ممتاز للبشرة. يعتبر تفل القهوة مكون مثالي للتخلص من الجلد الميت. يحتوي الكافيين الموجود في القهوة على العديد من مضادات الأكسدة المفيدة للبشرة. قومي بتقشير بشرتك بتفل القهوة ودلكي البشرة به لمدة خمس دقائق ثم اشطفيه جيداً،تكرر العمليه مرتين في الاسبوع.

معجون الاسنان لشفاة لامعة

من منا ليست لديها انواع عديدة من ملمع الشفاة ولكن اذا وجدت نفسك يوماً بدون ملمع شفاه فلا تقلقي فهناك حيلة قد تجعلك تتخلي عنه نهائياً. كل ماعليك فعله هو احضار انبوب من معجون الاسنان ويمكن اختيار اي نوع لا يهم. قومي بوضع طبقة رقيقة من معجون الاسنان على شفتيك وافركيها بلطف . يساعد النعناع الموجود في معجون الاسنان على امتلاء شفتيك ويمنحها لمعان طبيعي وجذاب.

اغرب حيلة للتخلص من الهالات السوداء 

 

أحمر الشفاه الأحمر للهالات السوداء

  سواء كنت رجلاً أو امرأة ، فأنت تعلم مدى صعوبة الاستيقاظ في الصباح بعد ليلة صعبة ومقلقة ،لا تكون أدوات إخفاء الهالات السوداء دائمًا جيدة جدًا في التستر عليها ، لكن منتج مكياج شائع آخر قد يؤدي فقط إلى الحيلة. كل ماعليك فعله هو احضار احمد شفاة احمر فاتح اللون وليس من الضروري ان يكون باهظ الثمن. استخدميه تحت العيون كخافي للهالات. يعمل احمر الشفاة على تبدد اللون الداكن بشكل فعال اكثر من خافي العيوب العادي.

تبييض الاسنان بطريقة طبيعية

قشر الموز لتبييض الأسنان

هناك الكثير من الوصفات التقليدية المفترض ان تمنحك ابتسامه مبهرة. قومي بإحضار قشر الموز وقومي بفرك الجزء الداخلي من القشرة على الاسنان وتركه لبضع دقائق،وبهذا قد يعمل على تبييض الاسنان بشكل طبيعي. يعتبر قشر الموز ملئ بالماغنسيوم والبوتاسيوم،لذلك فهو مفيد للأسنان وسيمنحك ابتسامة جذابة. الموز لذيذ ورخيص لذلك لا يوجد سبب لعدم المحاولة. قومي بتجربة هذه النصائح فهي مفيدة وتعطي نتائج مرضية وهذه النصائح قد توفر عليك انفاق اموال طائلة على المنتجات العديدة التي تظهر في الاسواق كل يوم وقد توفر عليك الوقت ايضاً.