جمال

أشهر الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء في المنزل

بواسطة نورلين أحمد في
نورلين أشهر الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء في المنزل
الكثير من النساء والفتيات يعانين من الرؤوس السوداء خاصة من يمتلكون بشرة دهنية او مختلطة،فالأمر مزعج كثيراً وقد يسبب ظهوره الى التوتر والحرج لذلك سنقدم لكم في هذا المقال أشهر الطرق التي تعمل على التخلص من الرؤوس السوداء.

أسباب تؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء

  • عدم تنظيف البشرة مرتين يومين صباحاً ومساءاً.
  • عدم تقشير البشرة على الأقل مرة أسبوعياً.
  • عدم التنظيف العميق للبشرة على الأقل مرة كل شهر.

إزالة الرؤوس السوداء طبيعياً

بياض البيض

يعمل بياض البيض على شد مسام البشرة والتغلغل بها لذلك فهو قادر على إزالة الرؤوس السوداء بشكل جيد. سنقوم بتحضير بيضة ونقوم بفصل البياض عن الصفار ثم نقوم بتنظيف المنطقة التي يوجد بها رؤوس سوداء جيداً من المكياج،ثم نحضر قطعة قماش ونبللها بالماء ونضعها بالميكرويف حتى تسخن ثم نضعها على المنطقة التي نريد إزالة الرؤوس السوداء منها حتى تتفتح المسام ونتركها لمدة 5 دقائق،وبعدها نقوم بفرد طبقة من بياض البيض ثم نضع عليه قطعة منديل ونغطيها ببياض البيض أيضاً ونتركه حتى ينشف على البشرة ثم نزيلها عن البشرة تعتبر هذه الطريقة جيدة في التخلص من الرؤوس السوداء.

تنظيف الرؤوس السوداء بالبيت

الخاتم الذهب

تعمل هذه الطريقة على ازالة الرؤوس السوداء جيداً ولكن لاتعمل على تنظيفها من الأعماق،سنقوم بتعريض البشرة للبخار لمدة عشر دقائق ثم نستخدم الخاتم لإزالة الرؤوس السوداء مع الانتباه حتى لا تجرح البشرة.

خلطة الجلاتين

نقوم بتحضير الجيلاتين ونطبقه على المنطقة التي يوجد بها الرؤوس السوداء ونضع عليه منديل ثم نغطي المنديل بطبقة اخرى من الجيلاتين ونتركه حتى يجف ثم نزيل المنديل عن الانف.

إزالة الرؤوس السوداء بالأبرة

إبرة الرؤوس السوداء

وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل لازالة الرؤوس السوداء ولكن يجب استخدامها بحذر،نقوم بتعريض وجهنا للبخار لمدة 5 دقائق ثم نبدأ باستخدام الابرة وستلاحظين النتيجة من اول استخدام.

إزالة الرؤوس السوداء من الوجه في 10 دقائق فقط

خلطة البيكنج صودا ومعجون الأسنان

وتعتبر هذه الطريقة هي الامثل لكل من جربها تتكون الخلطة من
  1. ملعقة صغيرة بيكنج صودا.
  2. ملعقة صغيرة معجون اسنان.
  3. ملعقة صغيرة ماء.
نقوم بخلط المكونات معاً حتى يتكون الخليط ثم نقوم بتطبيقه على المنطقة التي يوجد بها رؤوس سوداء باستخدام فرشاة اسنان نظيفة ثم نقوم بشطفها بالماء البارد وتكرر هذه العمليه كل شهر.   أشهر الأسباب التي تؤدي الى تساقط الشعر لدى النساء أهم الخطوات للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف وصفات طبيعية لتبييض الوجه من اول يوم وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه نهائياً وبدون ألم أسباب حب الشباب وأطعمه تقلل من ظهوره  أسباب ظهور جلد الوزة وطرق علاجها وصفات طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها وصفات طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة من اول مره طريقة عمل الباديكير خطوة بخطوة كيفية جعل الشفاة وردية اللون ماسكات لحب الشباب وتفتيح البشرة كيف أجعل رائحة جسمي فواحة التقشير الجاف للجسم